الدكتور/ عمرو هيكل عميد أكاديمية الاتحاد الوطني لإعداد القادة

الدكتور/ عمرو هيكل عميد أكاديمية الاتحاد الوطني لإعداد القادة

أحد الشخصيات العلمية المصرية و العربية ذات الاثر في دعم و نشر الوعي الجماهيري و الثقافة التكنولوجية لدي شريحة عريضة من المجتمعات العربية و المصرية وذلك لدعم مؤسسات الدولة المصرية و قيادتها .

و كان يعمل كأستاذ التحول الرقمي بوزارة الداخلية السعودية إدارة تدريب الأمن العام و أيضا ببعض الجامعات العربية . كما انه يعمل كمحاضر و استشاري للذكاء الاصطناعي و الامن السيبراني لدي بعض الجامعات المصرية 

و يشغل حالياً منصب عميد أكاديمية الاتحاد الوطني لاعداد القادة ، وهي منظمة تعمل على تعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني من أجل تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الاستقرار السياسي والاقتصادي .

وُلِد الدكتور / عمرو هيكل في محافظة الشرقية* 

وهو حاصل علي دكتوراة في علوم الحاسب الآلي .

وقد حصل على العديد من الشهادات الأكاديمية و الشرفية من العديد من الجهات العلمية في العالم مثل مايكروسوفت و أوراكل و سيسكو بالاضافة إلى العديد من العضويات مثل عضوية لجنة الامم المتحدة UN و قد حصل أيضا على مشاركة شرفية في إدارة النظم الدبلوماسية و البرلمانية العربية كما حصل على العديد من شهادات الشكر و التقدير من العديد من الوزارات و الجامعات العربية و المصرية و ذلك بجانب عمله في الإتحاد الوطني لدعم مؤسسات الدولة حيث يعمل على تنسيق الجهود المشتركة لضمان الأمن والاستقرار في البلاد .

يتمتع الدكتور / عمـرو هيكل بخبرة واسعة في مجال العمل المشاركة المجتمعية و السياسية ، وهو ملتزم بتعزيز قيم العدالة والديمقراطية وحقوق الإنسان . 

يعتبر الدكتور / عمــرو هيكل نموذجاً للقادة الشباب الذين يعملون بجد وتفانٍ من أجل تحقيق التقدم والازدهار في مصر و الوطن العربي .

Related posts

NEW EGYPT TIRE: الرواد في عالم إطارات السيارات الكهربائية في مصر

من هو مضر حمود

عبدالله عزت يوتيوبر بعد غياب سنتين عن مجال السوشيال ميديا يحصد الالف من المشاهدات في خلال ٢٤ ساعة