الفاشل الاعظم و التعليم الفني والمهني

الفاشل الاعظم محمد سلامه سرور ابن أحد قري محافظه كفر الشيخ قريه حاذق مركز بيلا من التعليم الفني والمهني ال دكتوراه علم النفس والتأهيل الأسري والتربوي ومن عامل باحدي كافيهات محافظه دمياط الي محاضر ودكتور بجامعه الشباب العربي الافريقي من بلا هدف بعد أن ترك الثانويه العامه الي مستشار بجلنه تقصي الحقائق بالمنظمه الدوليه للتنميه وحقوق الإنسان وسفير ومستشار العلاقات العامه بالمنظمه الدوليه للتنميه وحقوق الإنسان ومدير لجنه الدفاع عن الحقوق والحريات بمحافظه كفر الشيخ من لقب فلاح وقت الدراسه بالجامعه الي محاضر دولي معتمد بالاكاديميه المصريه للتلممذه الثانويه بفروع الجمهوريه ومحاضر بجامعه دمياط والقاهرة والإسكندرية وحصوله علي لقب افضل شخصيه مؤثره علي مستوي الوطن العربي بمهرجان هرم الابداع الدولي سنتين علي يالتوالي وغيره كثيرا وقد قال محمد سرور من رأيه المتواضع أن كليات القمه ليست كليات طب أو هندسه فقط بلا أن جميع الكليات هي كليات قمه لمن اراد النجاح والقمه وان ليس اخر المطاف هي نتيجه الثانويه العامه او الدبلومات الفنيه أو المهنيه بل هي اول المشوار مشوار النجاح والفلاح حزنت كثيرا بعد موت ابي لكن عوضني الله عز وجل بأخي الذي كان بمثابه ابي وهو من كان دائما ف ضهري وهو من قال لي هذا وممكن يكونالسسب الوحيد لنجاحي بعد رب العالمين يتمتع دكتور محمد سلامة سرور بمهارات وخبرة واسعة في مساعدة الأفراد والأسر على التغلب على التحديات النفسية والعاطفية التي قد تواجههم. يقدم الدكتور سرور الدعم والمساعدة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل نفسية مثل القلق والاكتئاب والإدمان والعنف الأسري 

قصتي هي دليل على أن الفشل ليس نهاية الطريق بل هو بداية للنجاح إذا كنت على استعداد للعمل بجد والاستمرار في التحديات. كلما واجهت صعوبات وانتقدك الآخرون، تذكر أن الإرادة القوية والإيمان بالله سيمكنك من تحقيق النجاح.

لا تستسلم أبداً واصبر على العمل الشاق، فالطريق إلى النجاح مليء بالتحديات والصعوبات ولكن مع المثابرة والإصرار يمكنك تحقيق أحلامك وتحقيق نجاحك.

لا تدع الآخرين يحددون مستقبلك، بل كن على يقين بقدرتك على تحقيق النجاح بأي تخصص تختاره. اعمل بجد وثق بنفسك وسترى كيف ستحقق أهدافك وتصبح ناجحًا في حياتك المهنية.

فلا تيأس وتذكر دائمًا أن الفشل هو وقفة مؤقتة في طريقك نحو النجاح. ابذل قصارى جهدك وثق بنفسك وستحقق النجاح بإذن الله.

Related posts

NEW EGYPT TIRE: الرواد في عالم إطارات السيارات الكهربائية في مصر

من هو مضر حمود

عبدالله عزت يوتيوبر بعد غياب سنتين عن مجال السوشيال ميديا يحصد الالف من المشاهدات في خلال ٢٤ ساعة