الفنانة غادة عبدالرازق

غادة عبد الرازق

ولدت الفنانة غادة عبدالرازق في محافظة الجيزة حيث حصلت على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي. وبدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، وحيث انتقلت للتمثيل في أفلام ومسلسلات بأدوار ثانية، وايضا بدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل عائلة الحاج متولي  حيث توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات كثيره

البلد: مصر

تاريخ الميلاد: 6 يوليو 1965

ومن أشهر المسلسلات التى شاركت فيها الفنانه غاده عبدالرازق صراع الأقوياء، العائلة والناس، حيث  قدمت فوازير رمضان فرح فرح وايضا  في مجال السينما عملت في أفلام كثيرة مع المخرج خالد يوسف الذي أعاد اكتشافها في السينما بشكل جديد وجعلها تظهر بأدوار جريئة جدا تقدم للمرة الأولى على الشاشة.

حيث قامت بتقديم برنامج ريا وسكينة مع الفنانة هالة فاخر

وحصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي وجائزة (art) للأفلام من دورها في فيلم (حين ميسرة)

وأعلنت الفنانة عن موقفها من ثورة 25 يناير وتأيدها التام للرئيس السابق محمد حسني مبارك حيث أنها لن تتوجه إلى ميدان التحرير.

الفنانة غادة عبدالرازق لديها إبنة وحيدة تدعي روتانا من زوجها الأول، وهي جدة لطفلتين

و تزوجت الفنانة  غادة عبد الرازق اكتر من مره أولها من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز   أنجبت غادة من عادل ابنتها الوحيدة روتانا حيث تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال ايضا من بور سعيد  وسريعا ما انتهي هذا الزواج بسبب فرق السن الكبير بينهما

Related posts

NEW EGYPT TIRE: الرواد في عالم إطارات السيارات الكهربائية في مصر

من هو مضر حمود

عبدالله عزت يوتيوبر بعد غياب سنتين عن مجال السوشيال ميديا يحصد الالف من المشاهدات في خلال ٢٤ ساعة