حفل تكريم طلاب المسابقة الذهبية باكاديمية الرسالة التعليمية

تعد المسابقة الذهبية في أكاديمية رسالة واحدة من أهم الفعاليات التي تُقام سنوياً بهدف تكريم الطلاب المتميزين و المثاليين في الأداء الأكاديمي والسلوكي. يشارك في هذه المسابقة طلاب من كافة المراحل التعليمية بالأكاديمية، حيث يتنافسون على الحصول على الجوائز المادية و المعنوية والشهادات التقديرية.وتهدف هذه المسابقة إلى تحفيز الطلاب على بذل المزيد من الجهد والعطاء في مسيرتهم التعليمية، كما تشجعهم على تطوير مهاراتهم ومواهبهم في مختلف المجالات. ويتم اختيار الفائزين بناءً على معايير محددة تتضمن النجاح الأكاديمي، الانضباط والسلوك الحسن.

وفي حفل تكريم الأم المثالية والأب المثالي وتكريم أوائل الطلاب، يتم تكريم الأمهات والآباء اللذين يبرزون بتفانيهم وحبهم ورعايتهم لأبنائهم، إضافة إلى تكريم الطلاب الذين حققوا أعلى الدرجات والتميز في أداءهم الدراسي.

ومن المتوقع أن يُقام حفل تكريم هذا يوم الجمعة 26/4/2024، بحضور رئيس مجلس إدارة أكاديمية رسالة

ا / ابراهيم المصري 

و اعضاء مجلس إدارة اكاديميه الرسالة و شخصيات عامة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وأولياء الأمور. سيكون هذا الحفل فرصة لتقدير الجهود والإنجازات وتشجيع الجميع على مواصلة العمل الجاد وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل. بالإضافة إلي الفقرات الفنية و الاستعراضات و فقرات من السرك القومي 

و سيتم إذاعة هذه الحفلة علي العديد من القنوات الفضائية 

تحت رعاية 

ا / ابراهيم المصري

Related posts

NEW EGYPT TIRE: الرواد في عالم إطارات السيارات الكهربائية في مصر

من هو مضر حمود

عبدالله عزت يوتيوبر بعد غياب سنتين عن مجال السوشيال ميديا يحصد الالف من المشاهدات في خلال ٢٤ ساعة