دكتور أحمد شوقي خالد هو معلم أول لغة انجليزية في الثانوية و الاعدادية بإدارة شرق المنصورة

دكتور أحمد شوقي خالد هو معلم أول لغة انجليزية في الثانوية و الاعدادية بإدارة شرق المنصورة التعليمية بمحافظة الدقهلية. ، وحصل على ليسانس آداب بتقدير جيد عام 2004، وعلى تمهيدي ماجستير بتقدير امتياز عام 2005 من كلية الآداب قسم اللغة الانجليزية في جامعة المنصورة.وقد حصل دكتور أحمد شوقي خالد على دبلومة التربوي العامة في اللغة الانجليزية من كلية التربية في جامعة المنصورة عام 2013، وحاز على درجة الماجستير بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف في الأدب الانجليزي من كلية الآداب بجامعة المنصورة قسم اللغة الانجليزية.

كما حصل دكتور أحمد شوقي خالد على شهادات عالية الجودة في اللغة الانجليزية مثل ايلتس وتويفل، وحصل أيضاً على شهادات معتمدة في البرمجة من كلية الهندسة في جامعة المنصورة.

يتمتع دكتور أحمد شوقي خالد بخبرة واسعة في مجال التدريس تمتد لأكثر من 25 عاماً، حيث بدأ عمله كمدرس منذ عام 2000. كما يعمل أيضاً كمترجم معتمد وقد عمل في مراكز تعليم اللغة الانجليزية مثل LACT و IBI. في امارة رأس الخيمة بالامارات العربيه المتحده ، عمل دكتور أحمد شوقي خالد في مركز النور الثقافي لمدة عام ونصف.

يتميز دكتور أحمد شوقي خالد بخبرته الواسعة في تدريس اللغة الانجليزية لجميع المراحل الدراسية، وهو متخصص في تدريس الكورسات اون لاين. لديه صفحة على الفيس بوك لتعليم اللغة الانجليزية تحظى بشعبية كبيرة بما يصل إلى 100 ألف متابع، بالإضافة إلى جروب خاص بالمراجعات.

تتجلى رؤية دكتور أحمد شوقي خالد في أهمية تعليم اللغة الانجليزية لجميع المراحل الدراسية، حيث يعتبر أن اللغة الانجليزية ترتبط بشكل وثيق بالتقدم والنجاح في المجتمع، وهو يسعى جاهداً لتوفير الدروس والموارد التعليمية اللازمة لتحقيق هذا الهدف.

Related posts

NEW EGYPT TIRE: الرواد في عالم إطارات السيارات الكهربائية في مصر

من هو مضر حمود

عبدالله عزت يوتيوبر بعد غياب سنتين عن مجال السوشيال ميديا يحصد الالف من المشاهدات في خلال ٢٤ ساعة