قرية تونس فى الفيوم

بالرغم من أن القرية بسيطة جدًا إلا انها اهم قرية سياحية بالفيوم وذلك لانها تفصلك تماماً عن العالم الخارجي ببيوتها البسيطة اللي بتطل على بحيرة قارون والطيور الجميلة التي تحلق فوقهم.

تلك القرية البسيطة والراقية تضم شتى الخدمات والمرافق التي تضمن لك إقامة مريحة ومليئة بالأنشطة، تعد قرية تونس واحدة من أفضل قرى الفيوم السياحية وأكثرها شهرة بفضل كونها وجهة ساحرة لمحبي الفن والطبيعة والهدوء. 

تتواجد هذه القرية الخلابة على بُعد حوالي كيلومترين من بحيرة قارون، وهي تشتهر بمشغولاتها الفخارية وورش الفخار التي تفتح أبوابها للزوار لتعلم هذا الفن القديم والاستمتاع بتجربة يدوية ممتعة.

كما توفر قرية تونس مجموعة متنوعة من الأنشطة، حيث يمكن للزائرين الاسترخاء في الكافيهات المطلة على المناظر الطبيعية الخلابة، أو الاستمتاع بركوب الخيل على ضفاف البحيرة، أوالتنزه في مسارات القرية الطبيعية لاستنشاق الهواء النقي والتمتع بالمناظر الخضراء المحيطة.

وفيما يخص الإقامة، تقدم قرية تونس خيارات متنوعة تتراوح بين البساطة والرقي، مع أسعار تنافسية تلائم مختلف الميزانيات، حيث يمكن للزوار حجز إقامتهم في بيوت ضيافة مريحة أو فنادق صغيرة تقدم جميع وسائل الراحة مع لمسة محلية أصيلة تعكس جمال وبساطة القرية.

الأنشطة والخدمات

أخذ جولة حول الطبيعة في القرية والتقاط الصور التذكارية للبيوت والمباني البسيطة. 

الاستمتاع بجولات بحرية عند بحيرة قارون. 

يوجد بالقرية فنادق رائعة مثل: زاد المسافر، وسوبيك، وكوم الدكة.

يقع داخل القرية وبالقرب منها العديد من معالم الفيوم السياحية الأخرى مثل بيوت الطين الأثرية و متحف القرية وشلال وادي الريان والأزقة الحجرية ومخيم سفاري العرب. 

تجربة صناعة الفخار والأواني المنزلية والأكواب، أو الاشتغال في الفنون والرسم. 

ركوب الخيل والتجول بهم حول القرية وبالقرب منها. 

الموقع

توجد قرية تونس السياحية بالفيوم على هضبة بحيرة قارون

للحجز والاستفسار:

 * أرقام التواصل:

   * 01001985481

   * 01093924194

   * 01080174333

للتواصل 

https://www.facebook.com/share/v/MJMWvQUz8oRT61U9/?mibextid=oFDknk

Related posts

NEW EGYPT TIRE: الرواد في عالم إطارات السيارات الكهربائية في مصر

من هو مضر حمود

عبدالله عزت يوتيوبر بعد غياب سنتين عن مجال السوشيال ميديا يحصد الالف من المشاهدات في خلال ٢٤ ساعة